Menu

@thenailspot_kw TheNailSpot

تم افتتاح صالون ذا نيل سبوت ، نقدم لكِ أفضل الخدمات في الباديكير و مانيكير .. للعناية بالأظافر

نقدم مفهومًا جديدًا ومبتكرًا في مجال العناية في الأظافر، وهو المزج بين صالون الاسترخاء والتخصص في مجال العناية بالأظافر مع الأجواء العريقة. لدى أخصائياتنا الخبرة والقدرة على ملامسة أحاسيسك وقلبك خلال استمتاعك بالعناية الفائقة، وهذا باختصار ما يُميزنا عن غيرنا.

العنوان: الجابرية ق 1ب، ش 105 مبنى ذا بيرلز ..

للحجز والاستفسار: 99489558

عناية الأظافر

Always remember your nails are jewels not tools. Nails are an important feature of the human body, not only are they a sign of beauty, but they also help to protect your fingers and improve dexterity.

Although we have many fantastic products available to nourish and protect your nails, the following basic nail care can make a dramatic difference;

تذكري دائمًا أن أظافرك جواهر، وليست أدوات! إن للأظافر أهمية عظيمة للإنسان، وهي ليست مجرد علامات للجمال، وإنما تساعد أيضًا على حماية الأصابع، وتمكننا من الإمساك بالأشياء والتعامل معها ببراعة. يتوفر لدينا العديد من المنتجات الرائعة التي تساعد على تغذية وحماية الأظافر. قد يكون للنصائح الأساسية التالية للعناية بالأظافر تأثيرًا كبيرًا:

تقليل إساءة استخدام الأظافر. تجنبي استخدام أظافرك كأداة لفتح الأشياء.

لا تقومي بعض الأظافر أو قطعها. إن عض الأظافر أو قطعها بشكل كبير قد يؤدي إلى كشف المنطقة أسفل الظفر، وبالتالي تعرضها للالتهاب.

حماية الأظافر. قومي بارتداء قفازات مبطنة بالقطن عند وضع يديك في الماء لفترات طويلة. واستخدمي القفازات أيضًا عند استخدام المواد الكيميائية أو عند القيام بمهام تنضوي على الكشط، مثل العناية بالحديقة.

المحافظة على الأظافر. استخدمي الأدوات المناسبة لتقليم وتنظيف الأظافر بصورة دورية، أو احصلي على خدمات المنيكير والبديكير من المختصين. لا تقومي أبدًا بقطع الأظافر أو تمزيقها.

تناولي وجبات غذائية متوازنة. إن الوجبات الغذائية المتوازنة تعتبر أمرًا أساسيًا لإنتاج الكيراتين في الجسم. إن الفيتامينات (A) و (B) المركب و (C) و (D) و (E)، بالإضافة إلى الحديد والكالسيوم والزنك والكبريت والأحماض الدهنية، جميعها تساعد الجسم على نمو أظافر قوية وصحية.

حافظي على رطوبة يديك وأظافرك. قومي باستخدام كريمات مرطبة ذات جودة عالية باستمرار، وخصوصًا بعد غسل اليدين.

للتواصل معنا

العنوان: الجابرية ق 1ب، ش 105 مبنى ذا بيرلز ..

للحجز والاستفسار: 99489558

Categories:   Health & Beauty

Comments