عن أكاديمية النادي الأهلي

أكاديمية الأهلي في الكويت نموذج مشرف لتعليم الكرة بعيدا عن الربح المادي

تستحق أكاديمية الأهلي في الكويت لتعليم البراعم كرة القدم الثناء، لاسيما أن تعمل بعيدا عن سياسة الربح المادي والذي انتهجته أكاديميات الصغار في الكويت

ولم يكن اسم النادي الأهلي مجرد أسم انتزعته الأكاديمية في الكويت لجذب البراعم الصغار نحو نادي القرن ومن ثم استنزافهم ماديا، بل حضور أكاديمية الأهلي للكويت من خلال نجوم النادي الكبار أمثال المدرب الكبير شوقي عبدالشافي، ومدير الكرة في الأهلي حاليا وائل جمعة، إلى جانب عمرو جمال، والعديد من الأسماء التي زارت ودربت في الأكاديمية وبشكل مميز.

كما كان لتواجد لاعب الأهلي السابق تامر حنفي وبشكل مستمر، إلى جانب طاقم كامل من مدربين معتمدين من النادي الأهلي اثر كبير في جذب اكثر من 230 لاعب، الأمر الذي استوجب افتتاح ملعب ثالث في منقطة ابو حليفة بالكويت من أجل استيعاب الاعداد المتقدمة.

هذا وأقامت أكاديمية الأهلي في الكويت حفل تكريم للاعبين المشاركين في تدريبات الأكاديمية بحضور مشعل المشعان رئيس مجموعة التميز ومحمود عثمان العضو المنتدب المدير العام بالمجموعة والكابتن شوقي عبد الشافي مدير أكاديميات النادي الأهلي ومساعده تامر حفني ونجم النادي الأهلي والمنتخب المصري عمرو جمال ومازن مرزوق المسؤول عن قناة الأهلي .

من جانبه أكد رئيس مجموعة التميز مشعل المشعان أن النجاح الكبير لأكاديمية الأهلي في الكويت دفع القائمين عليه في الكويت للتوسع في مناطق الكويت المختلفة.
وكشف المشعان بأن أكاديمية الأهلي في الكويت ابرمت تعاقدا مع وزارة التربية في الكويت لاستغلال بعض الملاعب الخاصة بها على مدار 4 سنوات.

وشدد المشعان ان الهدف الأساسي من إنشاء هذا العمل هو الجانبين الرياضي والاجتماعي بعيدا عن الربح المادي.

من جانبه طمأن مدير عام أكاديميات النادي الاهلي الكابتن شوقي عبد الشافي أولياء أمور اللاعبين المشاركين بالعمل على معالجة كافة السلبيات والتركيز على الإيجابيات وصولاً الى مستوى يرضي جيد حتى تعم الفائدة على الجميع .

وتوقع الكابتن عبد الشافي أن تمتلئ جميع ملاعب اكاديمية الأهلي في الكويت بالمزيد من اللاعبين الجدد خلال الفترة القليلة المقبلة .

بدوره عبر النجم عمرو جمال عن سعادته الكبيره بتواجده على ملعب أكاديمية الأهلي في الكويت وسط نجوم كبار من لاعبي الأهلي الذين يقودون العمل بفرع الأكاديمية داخل دولة الكويت الشقيقة .

وبين جمال أم الأكاديمية مشروع مهم جداً من اجل تعليم الأطفال فنون لعبة كرة القدم واكتشاف المواهب ومساعدتهم على الوصول الى اللعب ضمن صفوف فرق كبيرة مثل الأهلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم .

أكاديمية النادي الأهلي صور

أكاديمية النادي الأهلي فيديو

نحن نصنع الابطال

فاصل من المهارات بين سعادة السفير والكابتن يحى الريس مدرب الاكاديمية أثناء عرض مهارات موهوبين الاكاديمية

اتصل بنا

أكاديمية النادي الأهلي

للاستفسار والتسجيل: 50773770 – 60008466

DartMedia Tracker